شركة المعارض العراقية تتابع اجراءات المشاركة بمعرض القاهرة الدولي

0 8

اعلنت وزارة التجارة، الاثنين، ان الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية تتابع اجراءات المشاركة في معرض القاهرة الدولي في دورته ٥٤.

وقال مدير عام الشركة سرمد طه سعيد في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان الشركة تتابع اجراءات المشاركة في معرض القاهرة الدولي في دورته الرابعة والخمسين المقرر اقامته من قبل الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات في العاصمة المصرية القاهرة من ٣٠ /٩ / ٢٠٢١ ولغاية ٨ /١٠ / ٢٠٢١، مضيفاً انه تم كذلك متابعة اجراءات المشاركة بجناح رسمي يمثل جمهورية العراق.

وبين، “شركتنا وجهَت دعوات للمشاركة في هذا المعرض الى الوزارات  والجهات المحلية المعنية بهذا الحدث المهم وديواني الوقف الشيعي والسني بالاضافة الى الاتحادات المهنية المتمثلة باتحاد الصناعات العراقية واتحاد الغرف التجارية العراقية والاتحاد العام للجمعيات الفلاحية وجمعية النحالين العراقيين والشركات والمصانع من القطاعين المختلط والخاص والمصدرين العراقيين عبر صندوق دعم التصدير في وزارة التجارة”.

وإضاف سعيد، ان مشاركة الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية في هذا المعرض لفتح أسواق خارجية للمنتج العراقي واطلاع  العالم على الفولكلور والتراث الشعبي العراقي والصناعات الحرفية ، لافتاً الى ان المشاركة في هذه المعارض تمثل نقطة التقاء رئيسية للعالم لتبادل الابتكارات والأفكار والحلول للقضايا العالمية ذات الصلة بالاقتصاد والتطورات المستدامة من أجل مستقبل أفضل على المستويين المحلي والعالمي كما تعد فرصة كبيرة لتسليط الضوء على تاريخ العراق وثقافته وحضارته وصناعته. انتهى 29/ر77

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.