رونالدو الأعلى اجراً في اليونايتد بـ 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا

0 4

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة الأعلى أجراً داخل صفوف الشياطين الحمر، بعد عودته إلى مسرح الأحلام مجدداً هذا الصيف.

وأعلن مانشستر يونايتد مساء أمس، الجمعة، بشكل رسمي عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى “أولد ترافورد”.

وأفادت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، في تقرير لها، أن “كريستيانو رونالدو أطاح بالإسباني ديفيد دي خيا حارس مان يونايتد من قائمة الأعلى أجراً داخل صفوف المانيو بعد عودته إلى أولد ترافورد هذا الصيف”.

وأضافت، أن “رونالدو وقع عقداً مع اليونايتد مدته عامين حتى حزيران عام 2023، وبراتب أسبوعي يصل إلى 480 ألف جنيه إسترليني”.

واوضحت انه “بهذا الراتب الأسبوعي، يكون كريستيانو رونالدو الأعلى أجراً داخل صفوف مان يونايتد، ويأتي من خلفه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا بـ 375 ألف إسترليني، حيث كان متصدر القائمة قبل قدوم الدون”.

وبينت الشبكة أن “جادون سانشو المنضم حديثاً من بوروسيا دورتموند، حل في المركز الثالث بـ 350 ألف إسترليني، ومن خلفه الفرنسي رافاييل فاران بـ 340 ألف إسترليني، وبول بوغبا خامساً بـ (290 ألف إسترليني)، ومن ثم أنتوني مارسيال سادساً بـ (250 ألف إسترليني)، وإدينسون كافاني سادساً بـ (250 ألف إسترليني)، وماركوس راشفورد سابعاً بـ (200 ألف إسترليني)، وهاري ماجواير ثامناً بـ(189 ألف إسترليني)، وبرونو فيرنانديز تاسعاً بـ (180 ألف إسترليني)”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 39 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.