خبير: تصريحات بومبيو قدمت صورة عن تغلغل المخابرات الأميركية بمطار بغداد

0 3

اكد الخبير الامني المحلي رباح النعيمي، اليوم الاحد، بان تصريحات بومبيو كشفت عن اهم حلقة في جريمة مطار بغداد الدولي، مشيرا الى أن التصريحات قدمت صورة عن تغلغل المخابرات الأميركية بمطار بغداد الدولي.

وقال النعيمي في حديث تابعته، البراق نيوز، ان” تصريحات وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو قدمت صورة اخرى عن نقاط تغلغل المخابرات الامريكية في مطار بغداد الدولي ومنها وجود جواسيس كرد بصفة عمال نظافة كانوا بمثابة نقطة البداية لتسهيل مهمة اغتيال الشهيدين سليماني والمهندس”.

واضاف النعيمي، انه “يمكن الاستدلال بسهولة الى هوية عمال النظافة من خلال السجلات وتقديمهم للمحاكمة”، لافتا الى ان “حكم الاعدام سيكون حاضرا لما اقترفته ايديهم من جريمة بشعة بحق قادة كبار انقذوا العراق وكردستان من سيطرة داعش الارهابي”.

واشار الى “ضرورة اعادة النظر في خطط امن المطارات العراقية بعد تصريحات بومبيو الاخيرة والتي تبين حجم التغلل الامريكي في منشأة حيوية للغاية في اشارة الى مطار بغداد الدولي”.

وكان وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو كشف عن معلومات مهمة في جريمة اغتيال الشهيدين سليماني والمهندس في مطار بغداد الدولي.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.