مهاجم ريال مدريد دياز يوافق على الرحيل

0 2

قرر ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد البحث عن نادٍ جديد للانتقال إليه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير نشرته اليوم السبت.

وعاد ماريانو دياز إلى ريال مدريد في صيف 2018. وخلال 4 أعوام قضاها في ملعب سانتياجو برنابيو، لم يسجل سوى 7 أهداف فقط، ولم يكن له أي دور فعال داخل الفريق.

وحاول ريال مدريد التخلص من ماريانو خلال الصيف الماضي، وجلب النادي له عدة عروض، لكن اللاعب رفض الرحيل، وظل مصمماً على البقاء والقتال من أجل الحصول على مزيد من الدقائق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماريانو أدرك أخيراً أن حظوظه باللعب في ريال مدريد باتت شبه معدومة، ولذلك أعطى الضوء الأخضر لرحيله عن النادي هذا الصيف، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

وفي حال وصل ماريانو عرضاً مميزاً، فإن ريال مدريد سيتخلص من مهاجميه الاحتياطيين، حيث أن لوكا يوفيتش بات قريباً هو الآخر من الانتقال إلى صفوف فيورنتينا.

وستقيّم إدارة ريال مدريد وضع الفريق في الأسابيع الأخيرة من سوق الانتقالات إن رحل ماريانو ولوكا يوفيتش، وقد يتوجه النادي للتعاقد مع مهاجم جديد لمساعدة كريم بنزيما في الموسم المقبل.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 27 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.