الحشد الشعبي يؤهل خدميا 7 مناطق في بغداد

0 13

أعلن رئيس الجهد الخدمي والهندسي الحكومي جابر الحساني، اليوم الثلاثاء، عن قيام الحشد الشعبي بتأهيل 7 مناطق في العاصمة بغداد ضمن خطة الفريق لتقديم الخدمات لمناطق العاصمة.

وقال الحساني في تصريح تابعته، البراق نيوز، إن “رئيس الوزراء وجه بتنفيذ حملة لتوفير الخدمات في عموم مناطق العاصمة بغداد”، مبيناً أن “الجهد الخدمي بات لزاماً أن يغطي المناطق شبه المعدومة الخدمات”.

وأضاف، أن “محافظة بغداد وضعت خارطة عمل وتقسيم المناطق وفق كل دائرة وباشراف مباشر من قبل رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي “.

ولفت الحساني إلى أن “العديد من الهيئات والوزارات شاركت أيضاً بتأهيل مناطق العاصمة، منها على سبيل المثال هيئة الحشد الشعبي التي كان لها دور بتنفيذ أعمال الخدمات، اذ عمل جهدها في مناطق شاكر العاني والدوانم و7 قصور، إضافة إلى أحياء الكوفة والبساتين والمصطفى والتاجيات”.

وتابع، أن “نصيب وزارة الكهرباء كان مناطق كراره والخطيب الزراعي والدوانم وشاكر العاني وسبع قصور وسبع البور والفضيلية، فضلاً عن  التاجيات  والمرتضى  والبساتين  والثعالبة  وبوب الشام  والنهروان  ودوانم الرشيد، بينما وزارة النفط تركز جهدها في ناحية سبع البور”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.