رئاسة الوزراء تسلم مدارس واسط أكثر من 6500 مقعد دراسي

0 6

أعلنت هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء، اليوم الأربعاء، عن تلسم مدارس محافظة واسط 2262 مقعداً دراسياً، فيما أشارت إلى أن مجموع ما سلم لمدارس المحافظة بلغ حتى الآن أكثر من 6500 مقعد.

وقال عضو الهيئة خليل العطواني في تصريح تابعته، البراق نيوز، أنه “تمّ توزيع الدفعة الثانية من مبادرة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم، على مدارس محافظة واسط البالغة (2262) مقعدا مدرسي جديد لتغطية الحاجة الفعلية”.

وأضاف العطواني أن “ذلك جاء من أجل معالجة الحاجة الفعلية لمدارس محافظة واسط مع توفير البيئة المكانية المناسبة للطلبة”، مشيرا “إننا باشرنا بتوزيع الدفعة الثانية  المخصصة لتربية المحافظة على المدارس المحتاجة بحضور مدير عام التربية والادارة والتجهيزات والكادر المتقدم فيها”.

وأكد، أن “الاجمالي المجهز للمحافظة بلغ ( 6582) مقعداً”، لافتا الى أن “الاحتياج الفعلي للمحافظة بلغ أكثر من عشرة الآف مقعد مدرسي مزدوج”.

وشدد على “أن عملية تجهيز المدارس مستمرة في بغداد والمحافظات، وصولاً الى اكتفاء الحاجة الفعلية، استناداً الى توجيه رئيس مجلس الوزراء، الذي يؤكد  دعم العملية التربوية والتعليمية وتحقيق مستلزمات نجاحها، ووفق البرنامج المعد في هيئة المستشارين برئاسة مجلس الوزراء”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.