نائب عن القانون: مجموعة تسمي نفسها بـ”الثوار” هددتني بالقتل

0 8

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون عارف عبد الجليل الحمامي، اليوم الجمعة، عن تلقيه تهديداً بالقتل له ولعائلته من قبل مجموعة تسمي نفسها بـ”الثوار”، مبيناً أنه يسعى للقصاص من الجاني وفق القانون والإجراءآت القانونية.

وقال النائب عارف عبد الجليل الحمامي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، أن “هكذا تهديدات لا نأخذها بعين الإعتبار، فنحن نتمتع بمحبة جماهيرنا وأهالينا في مدينة الشطرة خاصة ومحافظة ذي قار عامة، ولا نعير لمثل هذه التصرفات الطائشة أي إهتمام”.

وأوضح الحمامي، أننا “قمنا بتحريك دعوى قضائية ضد الجاني ونسعى للقصاص منه حسب ما يحدده القانون من عقوبة رادعة بحقه ولا نتهم أحداً في الوقت الحالي وننتظر ما تتوصل إليه الجهات المختصة من خيوط لهذه الشرذمة المنفلتة غير المحسوبة على الجهات الوطنية”.

ولفت البيان إلى، أن “النائب عارف الحمامي تعرض لتهديد عبر رسالة نصية مكتوبة مليئة بالأخطاء اللغوية، جاء فيها تهديده بالقتل، له ولعائلته وحرق داره ومكتبه، مرفقة بعيارين ناريين، تم رميها في باب داره من قبل شخص يستقل دراجة نارية رصدته كاميرات المراقبة، وتمت ملاحقته من قبل القوات الأمنية عبر كاميرات المدينة وتوصلت لخيوط أولية تخص المجموعة التي وراء ذلك”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.