كاساس: علينا التركيز للظفر بنقاط الفوز أمام إندونيسيا في مواجهة الغد

0 8

اكد مدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم خيسوس كاساس، اليوم الاربعاء، اهمية التركيز للظفر بنقاط الفوز أمام إندونيسيا في مواجهة الغد.

وقال كاساس في مؤتمر صحفي خاصّ بمباراةِ منتخبنا وإندونيسيا تابعته، البراق نيوز، إن “استعداداتَ أسود الرافدين كانت جيدةً رغم ارتفاع معدل درجات الرطوبة، لكن حضورنا في وقتٍ مبكر، وخوضنا أربع وحدات تدريبية نتأمل أن يساعدنا ذلك في التأقلم على الأجواءِ والطقس”.

وأضاف، اننا “سنحاول تعويضَ ذلك من خلال تناول السوائل حتى لا تكون الرطوبة عائقاً على لاعبينا مع سير مواجهةِ الغد ضد منتخب متطورٍ يلعب كرة قدم حديثة”.

وتابع كاساس، إن “الفوز في مواجهة الذهاب بعددٍ وافرٍ من الأهداف، وتكرار الفوز مرة أخرى أثناء بطولة آسيا لا يعني أننا نضمن الفوز، وأن نلعبَ بأريحية، بل سنلعب بحذرٍ مع المنافس المتسلح بعامل الأرض والجمهور، وتحقيق نتائج ايجابية دليل امتلاكه لفرصة التأهل بنسبة كبيرة إلى كأس آسيا، والمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم”.

واعتبر كاساس، “ظروف المباراة ستكون مختلفةً عن السابق كون المنافس يضم الآن العديدَ من اللاعبين من أصحاب الجنسيات المزدوجة المتواجدين في أوروبا، ومنهم من خاضوا تصفيات أولمبياد باريس، لذلك ستكون مباراةً صعبةً على الطرفين”.

وأشار الى أن “التأهل فيما بعد سيكون حصيلةَ المنتخبين عن هذه المجموعة”.

وحول استدعائه لعددٍ من الوجوه الشابة، أوضح كاساس أن “أبوابَ المنتخب الوطنيّ ليست حكراً على أسماء محددة بقدر أن التواجد متاحٌ لمن هو الأفضل من غيره وينسجم مع أفكارنا الخططية”.

واختتم كاساس حديثه قائلاً، “لا أحبذ الأعذارَ وظروف الطقس، إذ علينا التكيف معها مهما كانت، وقد تشكل أحياناً عائقاً على الفريقين والأهم هو امتلاك الكرة وعدم التراخي، وعلينا التركيزُ لخطف نقاط المباراة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.