أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

نائب كردي يحمل الجبوري مسؤولية تعطيل القوانين

قسم :محلية نشر بتاريخ : 25/03/2018 - 12:58

 

نائب كردي يحمل الجبوري مسؤولية تعطيل القوانين

 

أكد التحالف الكردستاني، اليوم الأحد، حضور جميع نوابه الى جلسة البرلمان القادمة المزمع عقدها يوم الثلاثاء المقبل، موضحاً ان هناك قوانين مهمة لازالت على طاولة البرلمان منذ اعوام، وينبغي التصويت عليها، محملا رئيس المجلس سليم الجبوري مسؤولية “تعطيل” التصويت عليها.

 

وقالت النائب عن التحالف، تافكة احمد في حديث تابعته، البراق نيوز، إن "النواب الاكراد سيحضرون الى جلسة البرلمان المقرر انعقادها يوم الثلاثاء المقبل بعد مقاطعة الجلسات السابقة"، مبينا أن "هناك أكثر من 20 قانوناً مهماً ينبغي التصويت عليها خلال الجلسة المقبلة”.

 

وأضافت أحمد، أن "اغلب القوانين تركت على طاولة البرلمان منذ عامين وخلال الجلسة المقبلة سيصوت عليها"، موضحة أن "هناك قوانين سيصوت عليها يوم الثلاثاء المقبل أبرزها قوانين نقابة ذوو المهن الصحية، ونقابة الممرضين، ونقابة المهندسين، ونقابة المحاسبين، وتعديل قانون نقابة الفنانين".

 

وبينت ان "القوانين المذكورة كان من المفترض التصويت عليها خلال الاعوام السابقة"، محملة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري "مسؤولية تعطيل القوانين وعدم الاكتراث بالتصويت عليها".

 

وأكدت ان "البرلمان لن يتمكن من التصويت على جميع القوانين خلال جلسة واحدة، حيث يحتاج الامر الى أكثر من جلسة"، مشيرة الى ان "انشغال سليم الجبوري بالسفر الى الدول الاخرى عرقل سير الامور بشكلها الصحيح داخل البرلمان".