أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

احمد الاسدي: لا نستبعد حصول تحالف بين الفتح وسائرون

قسم :محلية نشر بتاريخ : 30/05/2018 - 13:17

احمد الاسدي: لا نستبعد حصول تحالف بين الفتح وسائرون

 

 

أكد الناطق باسم تحالف الفتح، احمد الاسدي، اليوم الاربعاء، ان الفتح من الكتل الكبيرة والمؤهلة لتشكيل الكتلة الاكبر في الفترة المقبلة، مبينا انه لا نستبعد حصول تحالف بيننا وبين ائتلاف سائرون.

وقال في تصريح صحفي تابعته، البراق نيوز، ان "كتلة الفتح هي الثانية من بعد تحالف سائرون من ناحية الاصوات للنتائج النهائية للانتخابات"، مشير الى ان "الفتح من الكتل الكبيرة المؤهلة لتشكيل الكتلة الاكبر في الايام والاسابيع المقبلة".

واضاف ان "الحكومة المقبلة لن تخلو من تحالفي الفتح وسائرون وذلك باعتبارهم أكبر الكتلتين من ناحية الاصوات التي حصدها كل تحالف خلال الانتخابات"، لافتا الى انه "لا نستبعد حصول تحالف بين الفتح وسائرون، قد يكون، امر طبيعي جدا".

وبين الاسدي ان "التحالف لا يزال يجري العديد من الاجتماعات واللقاءات، خاصة وان أكثر الكتل السياسية قريبة من الفتح ونتوقع ان يكون للتحالف جزء من الكتلة الاكبر".

 

وفيما يخص تحديد شخصية رئيس الوزراء علق الاسدي قائلا: "لا نستطع ان نحدد لمن ستكون رئاسة الوزراء لان جميع الكتل الفائزة حتى الان في حواراتها لم تصل الى تحديد شخصية رئاسة الوزراء، وانما الحوارات كانت حول البرامج الخاصة بتشكيل الكتلة الاكبر"، موضحا ان "ما تم طرحه الى الكتل الاخرى برنامج وليس اشخاص ومن يتفق مع البرنامج نشكل كتلة أكبر ونخرج منها بشخصية رئيس وزراء".