أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

المالكي: الاعتداءات الصهيونية الرعناء على الحشد تحاول إعادة الحياة لتنظيم داعش

قسم :محلية نشر بتاريخ : 19/06/2018 - 17:57

المالكي: الاعتداءات الصهيونية الرعناء على الحشد تحاول إعادة الحياة لتنظيم داعش

 

 

حذر نائب الرئيس العراقي، وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، من استمرار الممارسات العدوانية الاسرائيلية-الاميركية ضد دول وشعوب المنطقة، مبينا انها يمكن ان تؤدي الي المزيد من التوتر والاضطراب.

 

وقال المالكي في بيان له اطلعت/ البراق نيوز/ على نسخة منه، ان" تكرار مثل هذه الأساليب الحمقاء سيؤدي إلى توتر كبير وخطير على مستوي المنطقة"، مشيرا الى ان" هذه الاعتداءات تأتي بعد الانتصار الكبير الذي تحقق على أيدي أبناء قواتنا المسلحة الباسلة وتشكيلات حشدنا الشعبي المجاهد في تطهير أراضي العراق من براثن العصابات الداعشية".

 

وأوضح نائب رئيس الجمهورية أن" غربان الشر الصهيونية تواصل اعتداءاتها وجرائمها الرعناء ضد تشكيلات الحشد الشعبي المجاهد على الحدود العراقية-السورية بهدف فرض معادلات جديدة، واعادة الحياة لذلك المخلوق المشؤوم داعش، ومساعدته على التمدد وتنظيم صفوفه مجددا" على حد نص البيان.

 

واضاف المالكي في بيانه، أنه" في ضوء تلك المعطيات، نؤكد ان مواصلة القتال ضد العصابات الإجرامية الداعشية وإلحاق الهزيمة بها، هي أمنية الشهداء الذين استشهدوا نتيجة الاعتداء الحاقد ووصيتهم لأخوتهم المجاهدين"، مؤكدا ان" هذه الاعتداءات الآثمة لا يمكن أن تؤثر في معنويات الحشد الشعبي المجاهد الذي حقق الانتصارات الكبيرة، وان تكرار مثل هذه الأساليب الحمقاء ستؤدي إلى توتر كبير وخطير على مستوي المنطقة".

وتجدر الاشارة الي ان مقرا تابعا لقوات الحشد الشعبي يقع على الشريط الحدودي بين العراق وسوريا، تعرض يوم أمس الاثنين لقصف جوي من قبل قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الاميركية، وتسبب بمصرع واصابة عدد من مقاتلي الحشد.