أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

اليوم.. القيثارة والصقور وجهاً لوجه في الدوري الممتاز

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 13/07/2018 - 13:41

 

 اليوم.. القيثارة والصقور وجهاً لوجه في الدوري الممتاز

 

تستكمل مباريات الجولة 37 من الدوري العراقي الممتاز، اليوم الجمعة، بإقامة ثمان مباريات في بغداد والمحافظات.

 

وتتجه أنظار عشاق الكرة العراقية صوب ملعب الشعب الدولي، حيث مباراة القمة بين الشرطة والقوة الجوية في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

ويطمح فريق القيثارة الخضراء بخطف نقاط المباراة الكاملة، من اجل مواصلة القتال على المركز الثالث لضمان مشاركة عربية الموسم المقبل، وفي حال فعل الشرطة ذلك فإنه سيهدي لقب الدوري للزوراء حتى قبل ان يلعب النوارس مواجهة نفط ميسان السبت.

 

وبدوره سيحاول فريق الصقور مواصل الصراع حتى الرمق الأخير من اجل الحفاظ على وصافة الترتيب اولاً والإبقاء على امل التتويج باللقب في حال فجر نفط ميسان مفاجأة امام المتصدر الزوراء، وبكل تأكيد فهو سيضمن مقعداً في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

 

أما ثالث الترتيب النفط، فهو الاخر يأمل بأن يكون المستفيد الأكبر في هذه الجولة في حال تعثر القوة الجوية كي يخطف وصافة الترتيب الذي لايبتعد عنه سوى بفارق ثلاث نقاط، لكن عليه اولاً ان يتغلب على كبرياء الميناء الجريح، الذي سيخوض المباراة على ملعبه وبين جماهيره لكن بتشكيلة شابة قد تكتمل او لا تكتمل في يوم المباراة.

 

وفي بقية المباريات، سيحل الطلبة ضيفاً على السماوة فيما يستقبل زاخو ضيفه البحري ويلاعب النجف على ملعبه فريق أمانة بغداد وكربلاء سيواجه الحدود على ملعب كربلاء الدولي وسيواجه الحسين فريق الكهرباء على ملعب التاجي ويلاقي فريق الصناعات الكهربائية ضيفه نفط الوسط على ملعب الصناعة.

 

وتختتم مباريات الجولة يوم السبت بإقامة مباراة المتصدر الزوراء بضيفه نفط ميسان على ملعب الشعب الدولي.