ليفربول يفتتح الدوري الإنكليزي بفوز كبير على وست هام » وكالة البراق الاخبارية - البراق نيوز

أهم الاخبار

استطلاع

احصائيات الموقع

زيارات اليوم: 119
جميع الزيارات: 32242

ليفربول يفتتح الدوري الإنكليزي بفوز كبير على وست هام

قسم :رياضية نشر بتاريخ : 12/08/2018 - 18:24

 

 

افتتح ليفربول مشواره بالدوري الإنجليزي، بفوز مستحق على ضيفه وست هام يونايتد، برباعية دون رد، اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد" بالجولة الأولى للبريميرليج.

وسجل أهداف الريدز المصري محمد صلاح في الدقيقة 19 ثم السنغالي ساديو ماني هدفين في الدقيقتين 45+1 و53 ودانييل ستوريدج في الدقيقة 88 ليحصد الريدز أول 3 نقاط ويوجهوا إنذاراً للمنافسين بأن ليفربول يدشن حلم استعادة لقب البريمييرليج ببداية قوية وسط أرضه وجماهيره.

وتفوق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على حساب نظيره التشيلي مانويل بيليجريني الذي خاض أول مباراة رسمية مع وست هام بعد توليه المهمة ، وتألق مثلث ليفربول الهجومي بقيادة صلاح وماني وروبرتو فيرمينو في إسقاط وست هام.

وفرض ليفربول سيطرته على المباراة وظهرت أولى المحاولات بتمريرة أرنولد إلى صلاح الذي كان في مصيدة التسلل مع ظهور جيد للاعب الجديد نابي كيتا في استخلاص الكرة في وسط الملعب وتبادل اللعب مع فاينالدوم وأرسل جاك ويلشير لاعب وست هام كرة عرضية أبعدها الدفاع.

وفي الدقيقة 19 ، فك محمد صلاح شفرة دفاع وست هام وهز الشباك مبكراً لصالح ليفربول بهدف التقدم من خلال عدة تمريرات لتحضير الهجمة في وسط الملعب مع كرة عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عبر أندري روبرتسون حولها الفرعون المصري داخل المرمى.

ونال أرنولد ظهير ليفربول إنذاراً ، وازداد إيقاع اللقاء سرعة مع لمسات فيرمينو وانطلاقات صلاح مع كرة سريعة من ماني ضاعت على الريدز ومحاولة من صلاح لم تهز الشباك بعد كرة عرضية رائعة من جيمس ميلنر.

 

واستمر ضغط ليفربول حتى حصد الريدز ما أراده بتعزيز الفوز بتسجيل الهدف الثاني عن طريق السنغالي ساديو ماني الذي استغل تمريرة مميزة من جانب جيمس ميلنر ليودع الكرة الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للريدز.