مصدر أمنى للبراق يكشف خفايا واسرار علاقة عصابات داعش مع القوات الامريكية

0 264

 

كشف مصدر امني في استخبارات محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، عن خفايا واسرار حول تواجد كبير لمجاميع عصابات داعش الاجرامية، مبيناً العلاقة الوثيقة التي تربط تلك العصابات بالقوات الأمريكية.

وقال المصدر في حديث خص به/البراق نيوز/ ان “هناك عمليات هبوط واقلاع شبه يومي من قبل الامريكان في مناطق حمرين وجزيرة مطيبيجة لتقديم الدعم اللوجستي لتلك العصابات”.

وأشار الى ان “قيادة عمليات صلاح الدين تمتلك المعلومات الكافية عن علاقة العصابات بـ القوات الامريكية، لكن ليس لديهم القدرة على الاعتراف بها ودائما ما يقومون بالتغاضي عن مثل هكذا معلومات خوفاً على مناصبهم ومراكزهم”.

واضاف ان “سبب فشل عمليات التطهير في هذه المناطق بالدرجة الأولى يعود الى طيران التحالف الدولي”، منوهاً انه “عند شروع أي عملية للتطهير فان التحالف الدولي يكون فيها القائد الأعلى، وفي كل مرة تنتهي العمليات بالفشل دون تحقيق النتائج المرجوة”.

وتابع المصدر ان “المعلومات التي لدينا عن هذه المنطقة تشير الى وجود مجموعات وخلايا كبيرة وذلك بالأرقام والاحصائيات والصور والبيانات، لكن ما يحدث دائماً انتهاء العمليات بنتائج لا تتناسب مع الاحصائيات التي لدينا”.

 498 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.