برشلونة يحدد 4 شروط صعبة لعودة نيمار

0 290

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة مسموح بها من جانب الإدارة، حيث أكد بيب سيغورا المدير التنفيذي والمسؤول عن قطاع كرة القدم ذلك، ولكن يجب على اللاعب تنفيذ أربعة شروط رئيسة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلي نيمار عليه أولا الاعتذار للجمهور عن رحيله بطريقة سيئة عن النادي من خلال كسر عقده مقابل 222 مليون يورو والتي دفعها ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار عليه ثانيا التنازل عن جميع القضايا التي أقامها ضد برشلونة كي يمكن للبلوغرانا أن يفتح الباب أمامه من أجل العودة إلى “الكامب نو” والانضمام إلى أصدقاءه في الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه ورافينيا وفيليبي كوتينيو.

كما يجب على نيمار كشرط رئيسي تخفيض راتبه من أجل الانضمام إلى البلوغرانا من جديد خاصة أن النادي لا يمكن أن يدفع له الرقم الذي يتقاضاه حاليا في باريس سان جيرمان.

وأخيرا يجب على نيمار أن يتحدث مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل تسهيل خروجه من ملعب الأمراء خاصة أن نادي العاصمة الفرنسية لا يقبل حاليا التفاوض مع البلوغرانا خاصة أن محاولات شراء أدريان رابيو لم تنجح وقد يذهب اللاعب مجانا إلى النادي الكتالوني.

وذكرت تقارير صحيفة أن إدارة برشلونة تواصلت مع والد نيمار والذي يقوم بدور مدير أعماله وذلك عن طريق أندري كوري مستشار برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية وهو ما يؤكد أن البلوغرانا يواصل ضغوطه من جانب آخر كي يستعيد اللاعب من جديد.

ويمثل نيمار قيمة تسويقية كبيرة بالنسبة إلى البلوغرانا وهو العامل الرئيس الذي يمكن أن يسمح بعودة اللاعب من جديد خاصة أن بعض المصادر التابعة إلى النادي أكدت أن غرفة ملابس الفريق ترحب بعودته من جديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.