الانواء الجوية: العراق يتعرض لموجة جديدة من الأمطار الشديدة تبدأ … الجمعة المقبل

0 170

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الثلاثاء، تساقط امطار متوسطة الشدة مع زوابع رعدية في المحافظات كافة ابتداء من الجمعة المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان “الطقس سيكون يوم الجمعة في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة مع حدوث زوابع رعدية وفرصة لتساقط حالوب فيما تكون درجات حرارة مقاربة ليوم الخميس”، مبينة ان “الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة لمتوسطة الشدة وتشتد ليلا مع حدوث زوابع رعدية وفرصة لتساقط حالوب فيما ستنخفض درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق”.

واضافت ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية احيانا في اقسامها الغربية، فيما سترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق”.

واكدت الهيئة ان “الطقس ليوم السبت سيكون في المنطقة الوسطى من البلاد غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع حدوث زوابع رعدية وفرصة لتساقط حالوب، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع تساقط امطار غزيرة وحدوث زوابع رعدية وفرصة لتساقط حالوب”، مشيرة الى ان “الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا”.

 300 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.