وزارة العمل تعلن موعد إطلاق رواتب العمال لشهري تشرين الثاني وكانون الأول

0 524

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن إطلاق رواتب العمال المضمونين لشهري تشرين الثاني وكانون الاول في بغداد والمحافظات يوم الاحد المقبل.

وقال الوزير باسم عبد الزمان في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان “الدائرة حددت الثاني من كانون الاول المقبل موعدا لصرف رواتب العمال المضمونين وخلفهم المستحقين لفئتي (الصرف اليدوي، وحاملي البطاقة الذكية) في بغداد والمحافظات وذلك لشهري تشرين الثاني وكانون الاول عام 2018”.

واضاف عبد الزمان ان “المتقاعد المضمون الذي لديه خدمة (30) سنة فأكثر يستلم راتبا تقاعديا قدره (600) ألف دينار لشهرين، فيما يستلم المتقاعد الذي لديه خدمة اقل من (30) سنة مبلغا قدره (540) ألف دينار”.

وتابع ان “عائلة المتوفى التي لديها أكثر من ثلاثة مستحقين تستلم راتبا تقاعديا قدره (500) ألف دينار، فيما تستلم العائلة التي لديها مستحقان راتبا مقداره (480) ألف دينار، اما عائلة المتقاعد المتوفى التي لديها مستحق واحد فتستلم راتبا مقداره (460) ألف دينار”.

ودعا الوزير “جميع العمال المتقاعدين المضمونين الى مراجعة المصارف حسب مناطق سكناهم لغرض استلام رواتبهم مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية المتمثلة بالهوية التقاعدية او البطاقة الذكية”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.