نائب عن سائرون: كتلتنا لم تفشل جلسة الامس

0 226

اكد عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون سلام الشمري، اليوم الاربعاء، ان تحالفه لم يفشل جلسة البرلمان التي عقدت امس، مشيرا الى ان الكتلة والكثير من النواب رفضوا استيزار شخصيات متحزبة غير مستقلة.

وقال الشمري في بيان تابعته البراق نيوز، ان “تحالف سائرون ومنذ تأسيسه هو صورة معبرة بصدق عن تطلعات الشعب العراقي بحكومة تكنوقراط مستقلة بعيدا عن التحزب ودون تدخلات سياسية مهما كانت”، مبينا ان ” التحالف لم يفشل جلسة البرلمان التي عقدت امس”.

واضاف “اننا سنقف بقوة مؤيدين لأي شخصية مستقلة مهنية وخاصة للوزارتين الامنيتين ومن ابناء المؤسسة الامنية والعسكرية القادرة على ادارتها بلا ضغوط واملاءات”، مشيرا الى ان “الكتلة والكثير من النواب رفضوا استيزار شخصيات متحزبة غير مستقلة”.

وشدد الشمري على ضرورة “استكمال الكابينة الوزارية الذي يعتبر هو مطلب كل العراقيين”، موضحا “اننا لن نقف حجر عثرة امام ترشيح اي شخصية مستقلة مهنية كفؤة تكنوقراط بلا تحزب وميل لجهة دون اخرى”.

يذكر ان مجلس النواب فشل خلال جلسته التي عقدت امس، تمرير الوزراء الثمانية المتبقين في الكابينة الحكومية، حيث شهدت الجلسة حالة من الفوضى بين النواب بسبب التشكيك بالنصاب القانوني لعقدها، الامر الذي دفع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي والمرشحين للوزارات الثمانية المتبقية مغادرة البرلمان دون حسم الموضوع.

 387 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.