كهرباء ميسان تعلن إصلاح 451 محولة وتعيدها للعمل خلال 2018

0 216

أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع تشكيلات الشركة العامة لتوزع كهرباء الجنوب، اليوم الخميس، إصلاح 451 محولة واعادتها للعمل خلال 2018.

وقال مدير الفرع جاسم راضي بريدي في بيان اطلعت، البراق نيوز، على نسخة منه، إن” عمليات الإصلاح والصيانة خلال عام 2018 بلغت (451) محولة وذات سعات مختلفة بعد تأهيلها أعيدت للعمل ضمن الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة “.

وتابع ان “عملية الصيانة والإصلاح تتم من خلال الملاكات الهندسية و الفنية في شعبة فحص وصيانة المحولات التابعة للفرع”، موضحاً ان “أعمالهم تتلخص باستبدال الملفات المعطوبة لجهة الضغط العام لإعادة القلب الحديدي، واستبدال وصيانة عوازل الضغط العالي و الواطئ فضلاً عن لحام البدن مع إضافة كميات من الزيت والفلترة بواسطة جهاز خاص”.

 

وأشار الى أن “من ضمن أعمال الصيانة التي يقوم فيها الكادر هي فحص المحولة في مراحلها الأخيرة من اجل أعادتها إلى الخدمة”، منوهاً ” إلى أن المحولات العاطلة التي ترد للورشة من عموم المحافظة، وأسباب إعطابها نتيجة الأحمال العالية فضلا عن سوء الأحوال الجوية”.

 

واشار إلى أن “المدة القصوى لصيانة المحولة (24 ساعة) فقط “، مؤكدا ان “هناك أعمال صيانة بعض الأحيان تكون موقعيه ميدانية في محل نصب المحولة في حالة الأعطال البسيطة “.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.