المرور العامة تعيد افتتاح 8 طرق مغلقة في منطقة الشعب شمالي بغداد

0 283

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، عن اعادة افتتاح 8 طرق مغلقة في منطقة الشعب شمالي بغداد، مشيرة الى أن حملة اعادة افتتاح الطرق والشوارع مستمرة خدمة للصالح العام.

وقالت المديرية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إن “قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة وبالتنسيق مع امانة بغداد ضمن المرحلة التاسعة والستون لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق تمكنت من الصبات الموجودة في محلات وازقة منطقة الشعب”.

وأضافت المديرية، ألان الطرق التي تم فتحها هي “الشارع القريب من مركز شرطة سومر، والفرع الثاني من زقاق 56 محلة 337، والفرع الثاني من زقاق 62 محلة 337، والفرع الثالث من زقاق 66 محلة 337، والفرع الثالث من زقاق 62 محلة 337، والفرع الخامس من زقاق 75 محلة 337، والفرع السادس من زقاق 73 محلة 337، والفرع الثامن من زقاق 71 محلة 337”.

واكدت المديرية، أن “هذا العمل سوف يخفف الزخم المروري اليومي على هذه المنطقة”، مؤكدة أن “الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام”.

وتنفذ الجهات المختصة في قيادة عمليات بغداد وامانة بغداد ومديرية المرور العامة في العاصمة بغداد حملة واسعة لاعادة افتتاح الطرق المغلقة منذ سنوات طويلة ورفع عدد من السيارات بتوجيه من رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي.

 519 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.