نصيف تكشف عن فاسدين بدائرة للضريبة يعتاشون على الابتزاز 

0 373

كشفت النائبة عالية نصيف، اليوم الاثنين، عما وصفته بالمهزلة في احدى أهم الدوائر الضريبية، مؤكدة عدداً من الفاسدين الذين استغلوا مناصبهم للكسب غير المشروع لابد ان يحاسبوا على خيانتهم للأمانة.

وقالت نصيف في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “العديد من الشكاوى وصلتنا ضد السيدة المكلفة بإدارة دائرة ضريبية مهمة والتي سبق وأن تكلمنا عن مخالفاتها في بيان سابق، ومعظم الشكاوى وصلتنا مرفقة بالأدلة التي تدينها ومن معها وتؤكد تورطهم بفساد مالي وإداري”، مبينة أنه “اتضح بأنها تم تعيينها في منصبها بوساطة وتزكية من المدير العام السابق للتغطية على الفساد الموجود بالهيئة”.

واضافت ان “أقاربها جميعهم تم تعيينهم في أهم قسم وهو قسم الشركات والحاسبة، كما ان مدير قسم الشركات يومياً يذهب بالبريد الخاص بالشركات الكبرى الى بيتها، بالاضافة الى ان جميع الحجوزات والسفرات الخاصة بها تدفع من قبل مدير قسم الشركات”.

وتابعت نصيف ان “هذه المجموعة تعتاش على ابتزاز الشركات وتتقاضى الرشا بمبالغ ضخمة”، موضحة ان “كافة المعلومات ستسلم الى هيئة النزاهة التي يفترض ان تباشر بتحقيقاتها في هذه الدائرة وتحيل الفاسدين الى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.

ودعت نصيف رئيس الوزراء ووزير المالية الى “بيان موقفهما إزاء ما يحصل من فساد وخروقات في هذه الدائرة”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.