ممثل المرجعية العليا يصدر توضيحا بشأن استقبال حاتم السليمان

0 498

أصدر مكتب ممثل المرجعية الدينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اليوم الاحد، توضيحا بعد تداول بعض الصفحات في التواصل الاجتماعي لخبر عودة المدعو حاتم السليمان واستقباله من قبل وكيل المرجعية العليا.

وذكر بيان لمكتبه تلقت / البراق نيوز/ نسخة منه ان” ما تم نشره من صور فهي تعود لعام 2011 أثناء زيارة وفد من عشائر الانبار للعتبتين الحسينية والعباسية حيث كان المدعو من ضمن افراد هذا الوفد، وهنا لا يسعنا الا ان نعيد نشر ما حذرت منه مرجعيتنا الرشيدة وممثليها الفضلاء بهذا الخصوص”.

واضاف ان ” الصور التي يتداولها بعض ضيوف العتبة والشخصيات العامة والخاصة التي تلتقي بسماحته لا تمثل تزكية من قبله لتلك الشخصيات “.

واوضح البيان إن ” العشرات من الوفود وضيوف العتبة الحسينية والشخصيات العامة والخاصة يلتقون يوميا بالشيخ عبد المهدي الكربلائي ويختتمون لقائتهم بالتقاط صور مع الشيخ الكربلائي بناء على رغبة الضيوف”، مبينا ان” بعض من هذه الشخصيات تقوم فيما بعد بنشر هذه الصور على وسائل التواصل الاجتماعي على اساس انه من الشخصيات المزكاة من قبل ممثل المرجعية”.

واكد ان ” هذه الصور لا تمثل تزكية لاحد بقدر ما هي صور لقاءات جرت في حينها فيها خدمة للعراق والصالح العام ولذلك كان لابد لنا ايصال التوضيح للراي العام”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.