نادي الشرطة يرد على العروض الأوروبية المقدمة لـ “ميمي” العراق

0 326

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي عن غلق الباب في وجه جميع العروض التي قدمت والتي ستقدم في المستقبل القريب لاستقطاب اللاعب مهند علي مهاجم منتخب العراق، مطالبة اللاعب بذات الوقت بضرورة التفكير مع المنتخب الوطني في مشواره الآسيوي.

وكانت تقارير صحافية عربية وعالمية قد تحدثت عن قرب احتراف موهبة العراق الصاعدة في الملاعب الأوروبية، بعد العروض القوية التي قدمها اللاعب مع أسود الرافدين في نهائيات آسيا، بعد تسجيله لهدفين في دور المجموعات أمام فيتنام واليمن.

وأكدت إدارة النادي في بيان رسمي أن” الإدارة قررت عدم التفريط بخدمات مهاجم الفريق والمنتخب العراقي مهند علي خلال الموسم الحالي، وذلك لارتباطه مع النادي من جهة بعقد رسمي طويل الأمد ولضرورة حثه على التركيز في مهمة المنتخب في بطولة أمم آسيا في الوقت الراهن.

وأشار البيان إلى أن” إدارة النادي العراقي تعمل بشكل مكثف منذ بداية الموسم الحالي على تحقيق حلم جماهيرها بإحراز درع الدوري، وانحصرت جهودها في توفير الأرضيّة المناسبة لهذه المهمة، وبما أن “ميمي” يعد أحد أهم أعمدة الفريق لذلك سيبقى مع الفريق لتحقيق حلم إحراز الدرع”.

وأضاف البيان بأن” هناك هدفاً وطنياً أسمى من كل الاعتبارات والمسميات، وهو المشوار الآسيوي للمنتخب العراقي الذي يجب علينا جميعاً أن نوفر له الاستقرار على جميع الصعد، لذلك قررت إدارة النادي إبقاء اللاعب في قمة تركيزه مع المنتخب، ورفض جميع العروض التي قدمتها الأندية الراغبة في التعاقد معه في الوقت الحالي”.

ويعد مهند علي الملقب بـ “ميمي” أصغر لاعب في نهائيات آسيا 2019، ويراه بعض المراقبين على انه خليفة المهاجم السابق للمنتخب العراقي يونس محمود.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.