نادي الشرطة يتعاقد مع الدولي التونسي زياد الدربالي

0 187

تعاقدت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي مع لاعب المنتخب التونسي السابق زياد الدربالي قادماً من فريق المحرق البحريني لتمثيل الفريق في المرحلة المقبلة من دوري الكرة العراقي الممتاز.

وقال عضو ادارة النادي علي الشحماني في بيان للنادي، وتابعته البراق نيوز، إن “الجهاز الفني قدم عدد من اسماء المدافعين المحترفين للتعاقد معهم بعد تعثر المفاوضات بين النادي والمحترف المالي سالييف كوليبالي وجاء الخيار على مدافع الصفاقسي التونسي الأسبق زياد الدربالي”.

وبين ان “ادارة النادي فتحت باب التفاوض مع الدربالي وتم الاتفاق على جميع التفاصيل وتم الحصول على البطاقة الدولية للاعب وبذلك بات لاعباً رسيماً في صفوف الفريق وسيتوجه لبغداد في اليومين المقبلين من اجل الانخراط بتدريبات الفريق”.

واضاف “بقدوم الدربالي اغلقت ادارة النادي باب التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ان أبرمت سابقاً صفقات التعاقد مع كل من المحترف السنغالي دومنيك مندي وضرغام اسماعيل و كرار جاسم”.

تجدر الإشارة إلى أن مدافع المنتخب التونسي زياد الدربالي (32 عاما) سبق وان لعب في صفوف الأولمبي الباجي التونسي والترجي الرياضي التونسي (٤ مواسم ) وشبيبة القيروان والاتحاد المنستيري والصفاقسي والمحرق البحريني.

 331 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.