الحكيم يستقبل الطروانة بحضور قيادات الإصلاح

0 283

بحث رئيس تحالف الإصلاح والاعمار السيد عمار الحكيم بحضور عدد من قيادات تحالف الاصلاح والاعمار مع رئيس مجلس النواب الاردني عاطف الطراونة والوفد المرافق له، سبل تمتين العلاقات العراقية الأردنية.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة / البراق نيوز/ نسخة منه، ان” السيد عمار الحكيم اكد خلال اللقاء ان العراق والمملكة الاردنية الهاشمية تجمعهما مشتركات كثيرة سياسية واقتصادية واجتماعية تمثل اواصر قوية للعلاقة بين البلدين”، معبراً عن” عميق سعادتنا بالخطوات التي اتخذت مؤخرا على صعيد تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين وعلى اعلى المستويات”.
وبحسب البيان اكد الحكيم، ان” هذه الزيارة اليوم تأتي كخطوة مهمة في اتجاه تعزيز العلاقات بين البلدين”، مشيرا الى ان” العراق حقق انتصارات كبرى في المجالات العسكرية حيث قاتل الارهاب الداعشي نيابة عن المنطقة والعالم وحرر كامل اراضيه، واستطاع تطويق الطائفية والحفاظ على وحدته الوطنية”.
وبين ان” طبيعة المتغيرات السياسية في العراق ومنها تشكيل التحالفات الوطنية العابرة للمكوناتية كتحالف الاصلاح والاعمار الذي يضم قوى سياسية من كافة مكونات الطيف العراقي، يقابله تحالف البناء الذي يضم ايضا قوى كريمة من كافة المكونات، فضلا عن توافق التحالفين على ترشيح رئيس وزراء مستقل”.
من جهته اكد رئيس مجلس النواب الأردني، حرص المملكة على تعزيز وتمتين العلاقات مع العراق وبارك للعراقيين المنجزات الكبيرة التي تحققت”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.