أشهر مستشفى لعلاج السرطان في الصين يرسل كادرا طبياً للعراق

0 423

أرسل مستشفى “فودا” لعلاج أمراض السرطان في الصين، كادراً طبياً متخصصا الى بغداد، في إطار تعاون مشترك، برئاسة استشاري جراحة الأورام والجراحة العامة حسن الخاشب الذي اشاد بأطباء عراقيين يبذلون جهودا حثيثة لنقل أحدث تقنية لعالج الأورام السرطانية إلى العراق.

وقال الخاشب في تصريح صحفي، تابعته البراق نيوز، إنه “جاء الى بغداد على رأس وفد طبي من مستشفى (فودا) لعلاج أمراض السرطان في الصين، أثر دعوة تلقاها المستشفى من شركة (دار الشفاء) الطبية الدولية، وفي إطار التعاون المشترك مع العراق”.

وأضاف الخاشب، أنه “التقى بالمرضى الذين تم معالجتهم في مستشفى فودا بالصين، وعاينهم في بغداد حيث أبدوا ارتياحهم لنتائج العلاج والشفاء الذي حققه”، مشيدا بـ”أطباء عراقيين التقي بهم في شركة دار الشفاء، ويبذلون جهودا حثيثة لنقل تقنية تجميد الأورام السرطانية إلى العراق في خطوة جادة تسعى الى التغلب على مرض السرطان الفتّاك الذي يعاني منه الكثير من أبناء المنطقة العربية”.

والتقى الخاشب في شركة “دار الشفاء” عددًا من الأطباء الذين أعربوا عن رغبتهم بالتعاون المشترك وتبادل الخبرات حول أحدث التقنيات العلاجية التي تتّبعها مستشفى “فودا”، كالتجميد والصعق الكهربائي وزراعة البذور المشعة داخل الاورام.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.