البديري: الاطاحة بأربعة وزراء قريباً

0 264

كشف النائب عن كتلة الاصلاح والاعمار علي البديري، اليوم الاحد، عن جمع تواقيع للإطاحة بأربعة وزراء خلال الفصل التشريعي الثاني، مشيرا الى استكمال عدة ملفات لاستجواب واقالة أولئك الوزراء.

وقال البديري في حديث، تابعته البراق نيوز، إن “هناك رغبة لدى اعضاء مجلس النواب بغية تفعيل الدور الرقابي لمجلس النواب من خلال استجواب واقالة الوزراء الذين يثبت تقصيرهم بالعمل او من خلال وجود ملفات سابقة متعلقة بالمساءلة والعدالة والفساد تجاه البعض منهم”.

واضاف البديري، ان “هناك بعض الامور يتم التريث بسببها في المضي بخطوة الاقالة ومنها على وجه الخصوص انتظار استكمال الكابينة الوزارية لرئيس مجلس الوزراء كي لا يؤثر النقص الحاد في عدد الوزراء على عمل الحكومة التي يسعى الجميع لدعمها لتحقيق منهاجها الحكومي وتقديم الخدمات”.

واكد البديري، ان “هناك فعليا خطوات يتم المضي بها داخل قبة البرلمان بشأن استجواب واقالة الوزراء الاربع الوزراء بشأن ملفات عديدة بعضها متعلق بالتلكؤ في العمل واخرى في ملفات شبهات فساد والمساءلة والعدالة”.

وكان النائب عن تحالف الفتح فالح الخزعلي اعلن، الخميس 14 آذار 2019 ، البدء بجمع تواقيع لاستجواب وزير الخارجية محمد علي الحكيم في البرلمان.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.