الاعلام الامني يصدر توضيحا بشأن تصريح قائممقام سنجار حول الواقع الامني بالقضاء

0 199

اصدرت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، توضيحا بشأن تصريح قائممقام سنجار حول الواقع الامني بالقضاء، فيما جددت دعوتها للجهات المدنية الى الابتعاد عن التصريحات الصحفية التي تختص بتقييم الواقع الأمني.

وقالت الخلية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه انه “تعقيبا على ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من وسائل الإعلام من تصريحات مغلوطة ووصفا غير دقيق للواقع الأمني لقضاء سنجار أدلى بها قائمقام القضاء، نود أن نوضح للرأي العام ونذكر بنتائج زيارة رئيس أركان الجيش على رأس وفد عسكري وأمني رفيع المستوى وما تمخض عن هذه الزيارة من وصفا دقيقا للواقع الأمني هناك بني على اساس لقاءات ميدانية مع القادة الأمنيين وزيارات عديدة لمواقع العمليات غرب سنجار وصولا للحدود العراقية السورية”.

واضافت ان “وضع سنجار الأمني تحت السيطرة مدعوما ومعززا بتعاون المواطنين والقوات المحلية في القضاء”، مجددة دعوتها “للجهات المدنية الى الابتعاد عن التصريحات الصحفية التي تختص بتقييم الواقع الأمني في جميع مناطق البلاد دون دراية أو اطلاع”.

وطالبت الخلية “وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء هذه التصريحات واعتماد المعلومة من مصادرها المختصة”.

وأعلن قائمقام قضاء سنجار محما خليل في وقت سابق، ان مسلحي الـPKK یتنقلون يوميا عبر الحدود بین سوریا والعراق، ومازالت قوات الحشد والـPKK باقین في منطقة سنجار فإنها لن تهنأ بالأمن والاستقرار.

 326 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.