كاتانيتش يطالب الاندية العراقية بالتطور من أجل مصلحة المنتخب الوطني

0 770

طالب مدرب المنتخب الوطني، ستريشكو كاتانيتش، الاندية العراقية بتطوير مستوياتها الفنية من اجل مصلحة منتخب اسود الرافدين، مبيناً أن المنتخب يحتاج الى المزيد من العمل خلال الفترة المقبلة.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة تابعته، البراق نيوز، إن “الاندية العراقية تحتاج الى تطوير مستوياتها الفنية ونوعية التدريبات وحتى تغذية اللاعبين، كي يكونوا جاهزين للعب مع المنتخب الوطني”.

واوضح “خلال الايام السابقة اعتاد اللاعبين على اسلوب التدريبات مع المنتخب، لكن حين يعودون الى انديتهم ويأتون الى المنتخب من جديد سيشعر بالفرق”، مبيناً أن “تطور الاندية سيصب في مصلحة المنتخب الوطني”.

وعن مسألة المدرب المساعد، أكد كاتانيتش، قائلاً: “في الوقت الحالي لا احتاج الى مدرب مساعد لكن في حال وظف اتحاد الكرة مدرباً مساعداً فيجب ان يجيد اللغة الانكليزية بطلاقة ويستطيع ايصال افكاري الى لاعبي المنتخب الوطني”.

وفيما يخص مباراة الاردن، أكد “كاتانيتش ان المنتخب الاردني من المنتخبات القوية والتي قدمت اداءً كبيراً في كأس آسيا الاخيرة خاصة امام استراليا وسوريا، لكن المباريات الودية لن تكون مقياساً حيث تشهد خمسة تغييرات ستؤدي الى اختلاف طريقة اللعب”.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الاردني في ختام بطولة الصداقة، يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت بغداد.

 1,008 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.