العثور على وكر لتهريب المنتجات النفطية في ذي قار

0 192

اعلنت مديرية الشؤون الداخلية في شرطة الطاقة، اليوم الخميس، عن اعتقال شخص يهرب النفط من داره في ذي قار، مشيرة الى ان الشخص مطلوب للقضاء بتهمة 4 ارهاب.

وقالت المديرية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، انه “حسب توجيهات المدير العام للشؤون الداخلية والامن اللواء حسين عبد الهادي محبوبة، وبأشراف مباشر من قبل مدير الشؤون الداخلية لشرطة الطاقة العقيد محمد بلاد خلف وبعد ورود معلومات الينا بوجود احد المتهمين يقوم بتهريب المنتوجات النفطية من داره الواقعة في منطقة الطلاحبة في ذي قار، تم تشكيل قوة من مفارزنا المتواجدة في المحافظة انفا وبالاشتراك مع فوج شرطة نفط ذي قار”.

واضافت انه “تم القبض على المتهم (ح خ ع ) وبالجرم المشهود حيث يقوم بسحب المنتوج من الانبوب (٨عقدة) (ناصرية _كوت) الى داخل داره الذي يبعد عن مسار الانبوب (٢٥٠ م) وكذلك ضبط سيارة حمل نوع كيا بنكو المرقمة (……../ميسان) وخزان سعة (١٠٠٠٠) الاف لتر بداخله ما يقارب (١٠٠٠) لتر من مادة زيت الغاز مع صمام (١ انج) مع مضخة تفريغ عدد (٤) وهوز بطول ما يقارب (٤ م) وبندقية كلاشنكوف اخمص”.

واكدت ان “المتهم اعلاه تبين انه مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب)”، موضحا انه “تم تسليم المتهم مع كافة المضبوطات الى مركز شرطة نفط الناصرية اصوليا”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.