عمليات بغداد ترفع خمسة آلاف كتلة كونكريتية وتنقلها إلى الكوت لهذا الغرض

0 241

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، عن رفع خمسة الاف كتلة كونكريتية من العاصمة خلال الاشهر الثلاثة الماضية، فيما اشارت إلى نقل الكتل لمدينة الكوت من اجل بناء صوامع لحفظ الحنطة.

وذكر العميد الركن عصام طاهر العباسي من قيادة العمليات، في حديث تابعته، البراق نيوز، إنه “خلال الاشهر الثلاثة الماضية تمكنت قيادة عمليات بغداد من رفع أكثر من خمسة آلاف كتلة كونكريتية”، مؤكدا “اننا نعمل بوتيرة سريعة لرفع الكتل الكونكريتية المحيطة بمختلف المنشآت التابعة للدولة، إضافة الى الجوامع والحسينيات”.

وأضاف العباسي “نعمل على رفع الكتل الموجودة أمام الأمانة العامة لمجلس الوزراء ورفع الكتل القريبة من المنطقة الخضراء ونقلها الى مناطق اخلاء الكتل والتي ستتم الاستفادة منها لغرض حماية بغداد من جهة الشمال في منطقة الطارمية”.

واوضح أن “أكثر من عشرة آلاف كتله كونكريتية سيتم ترحيلها الى مدينة الكوت لغرض عمل صوامع لحفظ محصولي الحنطة والشعير، وبالتالي ستتم الاستفادة من الكتل الكونكريتية بما يفيد الحماية الامنية والمنتج المحلي الفائض لهذا العام”، مؤكدا أن “بغداد ستشهد خلال الاشهر القادمة خلوها من الكتل الكونكريتية المحيطة بمؤسساتها وتستعيد ألقها”.

 401 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.