امطار متفرقة واجواء مصحوبة بارتفاع درجات الحرارة للأيام المقبلة

0 201

توقعت هيئة الانواء الجوية، حالة الطقس لليوم الخميس والايام الاربعة المقبلة.

وقالت الهياة في جداول توضيحية تلقتها/ البراق نيوز/ إن” المنطقة الشمالية ستشهد اليوم، اجواء غائمة مع فرصة لتساقط امطار خفيفة فيما ستشهد المنطقتان الوسطى والجنوبية اجواء صحوة مع قطع من الغيوم”.

وبينت أن” طقس يوم الجمعة للمنطقتين الوسطى والشمالية، سيكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تزداد شدتها خلال الليل، وسيكون طقس المنطقة الجنوبية صحوا يتحول تدريجياً ما بين غائم جزئي وغائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة ليلاً”.

وتابعت أن” طقس يوم السبت في المنطقة الوسطى سيكون غائما مع زخات مطر، ويتحول صباحا الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في اماكن متعددة منها مع فرصة لحدوث عواصف ترابية، اما المنطقة الوسطى سيكون طقسها غائما مع زخات مطر، فيما ستكون المنطقة الشمالية بطقس غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة”.

وفيما يخص طقس الاحد المصادف 5/ 5/ 2019 بينت الهيأة أنه” سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئيا مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، وسيكون في المنطقة الشمالية صحوا مع قطع غيوم وارتفاع بدرجات الحرارة، يتشابه معه طقس المنطقة الجنوبية باختلاف يتضمن ارتفاعا بدرجات الحرارة”.

وذكرت أن” طقس يوم الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئيا، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، والشمالية سيكون طقسها صحوا مع قطع غيوم وارتفاع قليل بدرجات الحرارة، والجنوبية سيكون صحوا مع قطع غيوم ولا تغير بدرجات الحرارة”.

 360 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.