الصدر يصدر عدة قرارات بعد انتهاء المهلة

0 577

أصدر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاحد، عدة قرارات بعد انتهاء المهلة التي حددها لاتباع التيار المتهمين بعمليات “فساد”.

وكتب الحاج صالح محمد العراقي على صفحته بالفيسبوك نقلا عن الصدر، وتابعته البراق نيوز، ان “الصدر قرر اعطاء كاظم العيساوي عهدا بالاعتكاف لمدة عام والتبرع بأموال (المول) لعوائل الشهداء وترك الاعمال التجارية، فعليه يدخل من النصف من رمضان والى اشعار اخر باختبار ان نجح به واوفى بعهده لن يعاقب، وفي حال المخالفة ينظر بأمره مجددا، مضافا الى انه تقرر منعه من الذهاب الى دول اجنبية الا لضرورات قصوى يحددها الصدر”.

واضاف بان “حيدر الجابري يجمد عن العمل ولمدة 18 شهرا، وعليه فلا يمكن التعامل معه في شتى المجالات”، مبينا انه “بعد ان كتب مؤيد الاسدي تعهدا كما أُمر وبعد ان اختار الانعزال، فعليه الالتزام بما كتب وبما قرر ولا يحق لاحد التعدي عليه فلا زال مستشارا للصدر بشرط قطع علاقاته مع (المقربين القدامى)”.

وتابع “تقرر التضييق على (السيد عون النبي) حتى يقطع علاقاته بالمفسدين فان تركهم وأعلن توبته وأعلن ان كل ما سبق من اعمال لم يكن بأمر الصدر تركناه فهو خارج عن التيار والا فستتم معاقبته فورا”.

 770 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.