عبد المهدي من موقع سبايكر: نبذل الجهود لحسم ملف المجزرة

0 205

أكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت، على الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تبذل لحسم ملف مجزرة سبايكر وضمان حقوق عوائل الشهداء والمفقودين.

وذكر بيان لمكتب عبد المهدي، تلقت /البراق نيوز/، نسخة منه، ان “الاخير زار فجر اليوم، موقع مجزرة سبايكر بمحافظة صلاح الدين في الذكرى الخامسة لوقوعها، وتجول في مكان الجريمة الذي يحتوي على صور الشهداء وقرأ سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء مجزرة سبايكر وشهداء العراق، مجددا العزاء لعوائلهم المضحية ولجميع العراقيين”.

وقال عبد المهدي بحسب البيان “بقلوب حزينة ولكن برؤوس مرفوعة نقف اليوم في المكان الذي ارتكبت فيه هذه الجريمة البشعة على يد عصابة داعش الارهابية التي اقدمت على قتل شباب عزّل من السلاح”.

 واضاف: “احيي عوائل الشهداء التي اعطت ابناءها وهم في عمر الزهور، واحيي مقام المرجعية الدينية العليا لسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني  في الذكرى السنوية الخامسة لصدور فتوى الجهاد الكفائي المباركة التي استجابت لها الجموع المليونية الغيورة من ابناء شعبنا والتي انطلقت بعد احتلال داعش للموصل ووحدت العراقيين من مختلف مكوناتهم وكانت الرد الحاسم الذي حقق الانتصار، واحيي تلك الجموع المليونية من المتطوعين شيبا وشبانا التي لبّت نداء للواجب الوطني والشرعي، واحيي ارواح  الشهداء من جميع صنوف قواتنا المسلحة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة.

واكد عبد المهدي على ان “هناك جهودا كبيرة ومتواصلة تبذل لحسم ملف مجزرة سبايكر وضمان حقوق عوائل الشهداء والمفقودين، وهو اقل واجب نقدمه امام صبرهم وتضحياتهم الغالية”.

واشار الى ان “بطولات وتضحيات العراقيين ووحدتهم هي التي صنعت النصر، ونحن اوفياء لهذه الدماء التي انتصرت و لن نسمح لفلول داعش المنهزمة بالتقاط انفاسها وقواتنا تلاحقهم في الصحاري ولن يكون لهم مكان آمن في العراق”، داعيا “القوات الامنية في كل مكان من ارض العراق لان تبقى متيقظة وتلاحق هذا العدو الجبان الذي يستهدف المدنيين وتكثف جهدها الاستخباري”، مشيرا الى ان “حالة الأمن والاستقرار التي تسود مدن العراق اليوم هي ثمرة للبطولات والتضحيات التي سيخلدها التأريخ”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.