دولة القانون: الكتل المستفيدة من الحكومة تدعم رئيس الوزراء بالإعلام وتضغط عليه بالخفاء

0 211

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الخميس، عن كتل سياسية مستفيدة تدعم رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بالاعلام وتضغط عليه بالخفاء.

وقال البعيجي في بيان تلقت /البراق نيوز/، نسخة منه، ان “ترك الامر لرئيس الوزراء باختيار ما تبقى من الكابينة الوزارية امر غير صحيح، والدليل تأخر حسم ملف الكابينة”.

واضاف، انه “على الكتل السياسية التي عطلت اكمال الكابينة الوزارية ان تدرك جيدا ان الشعب على بينة بما يدور في الساحة السياسية ولن يصدق ما تصرح به الكتل من ترك الامر لعبد المهدي خصوصا وان الوضع الحالي مزري بسبب عدم تنفيذ البرنامج الحكومي”.

وتابع ان “الكتل المستفيدة من الحكومة تدعم رئيس الوزراء بالاعلام وتضغط عليه بالخفاء”، موضحا انه “لو ان الامر متروك لرئيس الوزراء باختيار كابينتة الوزارية كما تزعم بعض الكتل السياسية بانها خولة رئيس الوزراء بالاختيار فما السبب الذي اخر بقاء الكابينة الوزارية غير مكتملة الى يومنا هذا والحكومة مضى على تشكيلها سنه تقريبا”.

واوضح البعيجي، ان “عملية المحاصصة لاتزال مستمرة وعلى جميع الاصعدة سواء كانت في اختيار الكابينة الوزارية او حسم الدرجات الخاصة وحتى ملف التعينات في البلد لذلك على الجميع ان يدرك جيدا خطورة الوضع الحالي وان يقدم مصلحة البلد والشعب على المصالح الخاصة والا سيكون القادم اسوأ بسبب المحاصصة المقيتة التي اوصلتنا الى مانحن عليه “.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.