على غرار ما قام به الفلاحي… اميركا تخطط لانقلاب عسكري عبر عملائها

0 243

حذر الخبير الامني صباح العكيلي، اليوم الجمعة، من مخطط اميركي لأحداث انقلاب في العراق عبر التآمر مع بعض القادة الامنيين على غرار ما قام به قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي، مبيناً ان نتائج التحقيق مع الفلاحي ستفتح الباب امام التحقيق بمكالمات اخرى قد تكشف مؤامرات اخرى.

وقال العكيلي في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “قيام الجانب الاميركي بإدخال اكثر من 100 آلية جديدة الى قاعدة عين الاسد بالأنبار عبر منفذ طريبيل الحدودي قادمة من الاردن اضافة الى توسيع تلك القاعدة، امر يثير الكثير من التساؤلات”.

واضاف ان “الحكومة تمتلك جميع الادلة والصلاحيات القانونية لإخراج القوات الاميركية من البلاد، خاصة بعد انتفاء الحاجة لوجود الاميركان داخل الاراضي العراقية”.

وحذر العكيلي من “تحضير الجانب الاميركي لانقلاب في العراق عبر التخابر والتآمر مع بعض القادة الامنيين في مختلف مناطق البلاد، على غرار ما قام به قائد عمليات الانبار محمود الفلاحي من تسريب معلومات الى اميركا”.

واوضح ان “اثبات صحة التسجيل المسرب للفلاحي يقود الى التحقيق بمكالمات وتسجيلات اخرى، تثبت تورط بعض القادة السياسيين والامنيين في التآمر على العراق مع الجانب الأميركي”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.