التجارة: احباط محاولة لسرقة حمولة شاحنة محملة بالحنطة المحلية في سايلو تكريت

0 158

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الاربعاء، عن قيام مكتب مفتش عام الوزارة من احباط محاولة لسرقة حمولة شاحنة محملة بالحنطة المحلية في سايلو تكريت.

وقالت الوزارة في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان “فريق عمل مشترك من مكتب مفتش عام الوزارة في محافظة صلاح الدين وهياة النزاهة / مكتب تحقيقات صلاح الدين وممثل عن مديرية الامن الوطني العراقي ومدير فرع دائرة الرقابة التجارية والمالية التابعة لوزارة التجارة في المحافظة بإحباط عملية سرقة حمولة شاحنة محملة بالحنطة المحلية”.

واوضح البيان انه “من خلال المعلومات الواردة والتي مفادها محاولة سرقة حمولة شاحنة من محصول الحنطة من قبل أحد السواق التابعين للشركة العامة لتجارة الحبوب بالتعاون مع سائق اخر يعمل بالشركة المذكورة تم ضبط الشاحنة والتحفظ على حمولتها المسروقة والقاء القبض على السائقين الذين حاولوا سرقة مادة الحنطة بالتنسيق مع الاجهزة الامنية في المحافظة”.

واكد بان “مكتب مفتش عام الوزارة مستمر برصد المخالفات ومحاسبة المقصرين واحالتهم للمحاكم المختصة”، داعيا المواطنين كافة الى “المساهمة للإبلاغ عن حالات الفساد الاداري والمالي ومن خلال ارقام الخطوط الساخنة للمكتب”.

 317 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.