مجلس البصرة: معلومات استخبارية حذرت من تظاهرات الحكمة

0 150

كشف عضو مجلس البصرة احمد عبد الحسين، عن عقد خلية الازمة في البصرة اجتماعا حاليا لمناقشة تظاهرات الجمعة التي دعا اليها تيار الحكمة الوطني، مشيرا الى وجود معلومات استخبارية وأمنية حذرت من تظاهرات الجمعة.

وقال عبد الحسين في تصريح متلفز تابعته /البراق نيوز/ ان “مجلس البصرة ابلغ تيار الحكمة مخاوفه من تداعيات التظاهرات وخشيته من تكرار سيناريو التظاهرات السابقة”، موضحا ان “البصرة لم تغادر لغاية الان تداعيات التظاهرات السابقة”.

واضاف ان “هناك أطراف سياسية تريد حرق العراق انطلاقا من البصرة كون اجواء العراق والبصرة ليست مهيأة للتظاهرات”، مبينا ان “المجلس يمتلك معلومات مؤكدة بأن هناك اجندات ستدخل على خط التظاهرات”.

وتابع عبد الحسين ان “امولا دفعت من قبل بعض الاطراف من اجل المشاركة في التظاهرات فيما تسلم المجلس معلومات استخبارية وأمنية حذرت من تظاهرات الجمعة”.

واوضح انه “من غير المنطقي المجازفة بأمن البصرة تحت اي عنوان وان المجلس يخشى ان تحدث عمليات عنف كبيرة في التظاهرات التي دعا اليها الحكمة”، مبينا ان “أحد اعضاء الحكمة هدد بعدم مغادرة البصرة إذا لم يسقط العيداني حيث ان حرق او بناء العراق يبدأ من البصرة”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.