نائب عن البصرة: تظاهرات اليوم سياسية بامتياز

0 207

وصف نائب عن محافظة البصرة، اليوم الجمعة، التظاهرات المقرر خروجها اليوم في المحافظة ومحافظات اخرى بأنها “سياسية بامتياز”، فيما حذر من ادخال مندسين من خارج المحافظة لخرق الامن.

وقال فالح الخزعلي، في حديث تابعته البراق نيوز، ان “التظاهرات ليست حالة جديدة على محافظة البصرة وابناءها”، مشيرا الى أن المحافظة كانت دائما هي التي تخرج للمطالبة بالحقوق والخدمات والبوصلة التي تعمل على توجيه السياسيين لتوفير الخدمات للمواطنين”.

واضاف ان “التظاهرات المقرر خروجها اليوم هي تظاهرات سياسية بامتياز على اعتبار ان متبنيها هو تيار الحكمة، وهو تيار مشارك بالعملية السياسية وادارة الدولة منذ عام 2003 وحتى اليوم تحت مسميات وعناوين مختلفة”، منوها الى امتلاك هذا التيار “تمثيل بمجلس محافظة البصرة بخمسة اعضاء اضافة الى وجود قرابة العشرين نائب في مجلس النواب”.

وبين الخزعلي، ان “تغيير المحافظين حصلت بعدة محافظات من خلال الاليات التي نص عليها القانون والدستور، بالتالي فمن حق اي جهة ان تتظاهر ومن حقها ان تبحث عن مصالحها وفق القانون والدستور”، محذرا بالقول، “لا خشية لدينا من تظاهرات ابناء البصرة لكن ما يقلقنا هي من الداخلين من خارجها والنوايا لاستثمار تلك التظاهرات لعمليات خرق أمنى او اعتداء على ممتلكات عامة وغيرها وكما حصل سابقا من استهداف مقرات الحشد الشعبي بالمحافظة”.

واكد الخزعلي، ان “محافظة البصرة تشهد اليوم مشاريع عمران وأخرى جديدة اضافة الى تشغيل مشاريع سابقة متوقفة وتخصيص أكثر من تريليون ونصف دينار لمشاريع حيوية”، مشددا على ان “وضع الكهرباء ومياه الشرب حاليا أفضل من السنين السابقة”.

 351 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.