الحشد الشعبي: نتائج التحقيق باستهداف قاعدتنا في آمرلي قد تظهر خلال يومين

0 163

رجح الحشد الشعبي محور الشمال، اليوم الاحد، الاعلان عن نتائج التحقيق باستهداف قاعدته في آمرلي خلال اليومين المقبلين، مبينا ان الاستهداف نفذ بطائرة متطورة لا يملكها داعش الاجرامي.

وقال مسؤول اعلام الحشد الشعبي محور الشمال علي الحسيني في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “الحشد الشعبي ينتظر تحقيق اللجنة التخصيصة باستهداف قاعدة الحشد في آمرلي، من اجل التأكد ان الاستهداف نفذ عن طريق طائرة مسيرة ام طائرة اميركية مقاتلة”، مبينا أن “الحشد الشعبي لا يستطيع الان اتخاذ قرار وموقف ازاء هذا الاستهداف من دون معرفة حقيقية للجهة التي تقف خلف استهداف مقر الحشد”.

واوضح ان “الصاروخ الذي استهدف قاعدة الحشد الشعبي يحتاج الى التحليل المعمق لأنه أسفر عن تدمر ذلك الموقع، وهذا الامر لا يبرء داعش الاجرامي من القيام بمثل هكذا اعمال، ولكن الحشد يعلم ما لذي يستخدمه ذلك التنظيم الارهابي، حيث انه لا يمتلك مثل هكذا سلاح”.

ورجح الحسيني “اعلان نتائج التحقيق بالقصف الذي طال قاعدة الحشد الشعبي في آمرلي خلال اليومين المقبلين”،منتقدا “عدم وجود رقابة ورصد جوي للطائرات التي تدخل اجواء العراق، مشددا على ضرورة “ضبط الاجواء لمنع اي خرق للسيادة العراقية”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.