كاتانيتش: مشكلة الدوري العراقي بالملاعب وكنت اتمنى رؤية ميمي في إيطاليا

0 205

أكد مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، ان مشكلة الدوري العراقي الممتاز تكمن بسوء ارضية الملاعب، مبيناً انه كان يتمنى رؤية مهاجم المنتخب الوطني في أحد الاندية الايطالية.

وقال كاتانيتش في بيان تابعته البراق نيوز، إن “مشكلة الدوري العراقي الممتاز تكمن في سوء ارضية الملاعب والتي اثرت بشكل كبير على مستويات اللاعبين”.

واوضح بالقول، “لم اقل بأن الدوري العراقي ليس جيداً، ولكن كل ما في الامر هو ان اللاعبين يستحقون اللعب في ملاعب افضل، انظر الى قطر فالملاعب هناك تشبه ملاعب الجولف وتساعد اللاعبين على اظهار افضل ما لديهم”.

وعن انتقال نجم اسود الرافدين مهند علي الى الدحيل القطري، اكد كاتانيتش، انه “لو استشارني ميمي في مسألة انتقاله لكنت فضلت ان ينتقل الى احدى الفرق الايطالية مثل يوفنتوس ان كان العرض حقيقياً”.

وبين بالقول، “في الوقت الحالي، كان من الصعب ان يجد ميمي، فرصة مع يوفنتوس، لذلك كان من الافضل الذهاب الى فريق مثل اتلانتا، ليحصل على فرصة للعب”.

وتابع ان “ما يهمني في ميمي وجميع اللاعبين هو الاستمرار في اللعب، فحين يغيب ميمي عن لعب مباريات ويأتي بعدها الى المنتخب، لن يتمكن من تشكيل الاضافة للفريق وبالتالي ساستبعده من التشكيلة”.

 361 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.