مجلس الأنبار يكشف عن هوية قائد عمليات الانبار المؤقت خلفا للفلاحي

0 228

 

كشف مجلس محافظة الانبار، اليوم السبت، عن تسنم معاون قائد عمليات المحافظة اللواء الركن موسى الاسدي مهام قائد العمليات اللواء محمود الفلاحي المتهم بالتخابر مع الجهات الأميركية، مشيرا الى ان تسمية قائد جديد للعمليات هو من ضمن صلاحيات الحكومة الاتحادية.

 

وقال عضو المجلس كريم هلال الكربولي في تصريح تابعته ،البراق نيوز، “الحكومة الاتحادية لم تحسم لغاية الان قضية اختيار بديل عن قائد العمليات محمود الفلاحي”، مبينا أن “معاون قائد عمليات المحافظة اللواء الركن موسى الاسدي هو من يقوم باداء مهام قائد العمليات اللواء محمود الفلاحي “.

 

وأوضح الكربولي ان “الوضع الامني في المحافظة والاستمرار في ملاحقة العناصر الارهابية يتطلب الاسراع في اختيار قائد للعمليات لمتابعة جميع الإجراءات الامنية في المحافظة”.

 

وكانت وزارة الدفاع العراقية قد أعلنت عن تشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة الحقائق حول الأنباء الذي تفيد بتعاون قائد عمليات الأنبار مع المخابرات الأمريكية واسرائيل لضرب الحشد، وذلك بعد انتشار مقطع صوتي لقائد عمليات الأنبار، محمود الفلاحي، يدلي خلالها بتسريب معلومات عن أماكن وإحداثيات تواجد القوات العراقية وقطعات الحشد الشعبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.