التخطيط: تخصص 188 مليار دينار للاستثمارات في كركوك

0 185

اعلنت وزارة التخطيط، عن مصادقة الوزير نوري الدليمي على إطلاق صرف أكثر من 188 مليار دينار ضمن الموازنة الاستثمارية للعام 2019 لتنفيذ المشاريع الخدمية واستئناف المتوقف منها في محافظة كركوك.

وذكر المكتب الإعلامي للدليمي في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إن “هذه المصادقة استثنت المبالغ المستحقة للمقاولين، حيث شملت فقط المشاريع الخدمية واستئناف المتوقف منها في المحافظة”.

وأوضح البيان، أن “وزير التخطيط صادق على إطلاق صرف أكثر من 60 مليار محسوبة على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة على جداول البترودولار للعام 2019، وعلى إطلاق صرف تجاوز الـ 57 مليار محسوبة على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول تنمية الأقاليم 2019”.

وأضاف “كما صادق على إطلاق صرف أكثر من 40 مليار محسوبة على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول تنمية الأقاليم لكركوك، وعلى إطلاق صرف30 مليار محسوبة على التخصيصات السنوية للمشاريع المدرجة في جداول المنهاج الاستثماري وبرنامج تنمية الأقاليم لعام 019، فيما خول الجهات المعنية في المحافظة بصلاحيات التنفيذ والصرف مع مراعاة الالتزام بالتعليمات والصلاحيات الخاصة بتنفيذ الموازنة الاستثمارية لعام 2019”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.