نائب عن بابل: محاولات طائفية من سياسيين مدفوعي الثمن لاستهداف أمن المحافظة

0 162

أكد النائب عن محافظة بابل منصور البعيجي، اليوم السبت، وجود محاولات من بعض السياسيين مدفوعي الثمن لاستهداف امن المحافظة من خلال استغلال موضوع الجثث المجهولة، مشيرا الى أن اهل بابل متماسكين ومترابطين فيما بينهم ولن تؤثر عليهم هكذا محاولات طائفية من بعض السياسيين.

وقال البعيجي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “محافظة بابل امنة وتشهد استقرار أمني عالي جدا بفضل اهلها المتكاتفين جميعا فيما بينهم، والجميع يشهد بهذا الأمر خصوصا وان بابل هي بوابة المحافظات الجنوبية والشمالية وتشهد اقبال من جميع المحافظات ولا تتأثر بهكذا تصريحات صفراء تهدف الى ضرب السلم المجتمعي في المحافظة”.

وأضاف البعيجي، “مع الاسف الشديد هناك محاولات من بعض السياسيين المدفوعين الثمن حاولوا من خلالها استهداف امن المحافظة من خلال استغلال موضوع الجثث مجهولة الهوية”، مبينا أنه “قد باتت محاولاتهم بالفشل بعد ان ثبت للجميع ان هذه الجثث منذ زمن طويل متواجدة في الطب العدلي ومن أماكن متفرقة تعود الى عام ٢٠١٦”.

واوضح، “بالتالي لن نسمح لكل من يحاول استهداف امن محافظاتنا وان اهل بابل متماسكين مترابطين فيما بينهم لن تؤثر عليهم هكذا محاولات طائفية من بعض السياسيين الذين يتاجرون بدماء الشعب وقد اثبت اهل بابل انهم في صف واحد لمواجهة كل من يحاول الاساءة لهم من خلال رفضهم لهكذا محاولات طائفية المتضرر منها الشعب العراقي وحده”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.