سيميدو يبعث رسالة خاصة إلى إدارة برشلونة

0 26

يغلف الغموض مصير اللاعب البرتغالي نيلسون سيميدو، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، من البقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل لوجهة مقبلة حال قرر مسؤولو النادي الكتالوني التخلي عن خدماته.
وما زال فريق برشلونة يسابق الزمن ويبحث في كل الدروب الممكنة، من أجل التوصل إلى اتفاق مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات لاعبه السابق، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي بات أحد أهم الأهداف للفريق في الفترة الحالية.
وعرض برشلونة في الفترة الماضية عددًا من لاعبيه على إدارة باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات البرازيلي، منهم مواطنه فيليبي كوتينيو، الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وكذلك كان ضمن الأوراق المطروحة من البارسا الكرواتي إيفان راكيتيتش والفرنسي صمويل أومتيتي والبرتغالي نيلسون سيميدو.وكان سيميدو قد شارك في مباراة البارسا في افتتاح بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى للموسم الجاري أمام أتلتيك بلباو، والتي انتهت بخسارة برشلونة بهدف للاشيء.
وكشفت تقارير إسبانية، اليوم الأحد، أن سيميدو، وضع نفسه رهن إشارة مسؤولي برشلونة ليحسموا مستقبله مع الفريق، وفقا لما يرونه خلال الفترة المقبلة.
ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” تقريرا كشفت من خلاله أن اللاعب يرغب في البقاء في برشلونة ويشعر بالسعادة في النادي الكتالوني، ولكنه في الوقت نفسه لن يمانع الرحيل عن أسوار كامب نو حال تم وضعه في أي صفقة تبادلية خلال الأيام المقبلة.
وحتى الآن تدل المؤشرات أن اللاعب سيبقى في برشلونة من أجل شغل الجبهة اليمنى في الموسم الجديد، ولكن ليس هناك شيء مؤكد، لاسيما بعدما أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني أن كل شيء ممكن أن يحدث حتى الثاني من شهر ايلول المقبل، وهو موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في إسبانيا.ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب أنه يشعر البراحة في برشلونة ولكنه لا يرفض أن يكون جزءاً من صفقة إعادة نيمار.
ولا يعتبر طرح اسم سيميدو كجزء من صفقة المبادلة مع باريس سان جيرمان، جديداً على اللاعب وإدارة النادي حيث تم طرحه من قبل في صفقة ضم غريزمان من أتلتيكو مدريد، لكن إدارة برشلونة تمسكت ببقائه حينذاك.

51 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.