نائب عن الفتح: تصريحات المهندس دلائل دامغة لتورط أمريكا بقصف الحشد

0 182

شكك تحالف الفتح، اليوم الخميس، بمصداقية بيان رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض بشأن تصريحات نائبه أبو مهدي المهندس، فيما اعتبر تصريحات المهندس بأنها دلائل دامغة لتورط الطيران الأمريكي والإسرائيلي باستهداف مواقع الحشد الشعبي.

وقال عضو التحالف محمد كريم في تصريح صحفي تابعته، البراق نيوز، إن” بيان الفياض قد يكون غير حقيقي ومرر للإعلام، لأنه لا يحمل توقيعه الخاص أو شعار هيئة الحشد الشعبي”، لافتا إلى إن” البيان طغى عليه الطابع الدبلوماسي والسياسي أكثر من كونه بيان لكشف حقيقة الاستهداف الأمريكية والإسرائيلية لمواقع الحشد الشعبي”.

وأضاف أن” أبو مهدي المهندس يمثل رئاسة هيئة الحشد الشعبي ولا يمكن نكران هذا الأمر وقد يكون بيان الفياض غير حقيقي”، مبينا أن” تصريحات المهندس نابعة عن معلومات استخباراتية وأمنية دقيقة أثبتت تورط الطيران الأمريكي والإسرائيلي باستهداف مواقع الحشد الشعبي”.

وأكد رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، في ساعة متقدمة من اليوم الخميس، أن التحقيقات الأولية بشأن التفجيرات الأخيرة لمخازن العتاد كانت بعمل خارجي مدبر، فيما أشار إلى أن ما نسب إلى نائب رئيس الهيئة أبو مهدي المهندس لا يمثل الموقف الرسمي للحشد.

 420 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.