نائب عن بابل: الطائفيون تسببوا بإزهاق أرواح الأبرياء في المسيب

0 185

حمل النائب عن محافظة بابل منصور البعيجي، اليوم السبت، جميع السياسيين الذين اثاروا النعرات الطائفية مؤخرا في المحافظة مسؤولية التفجير الارهابي الذي استهدف قضاء المسيب.

وقال البعيجي، في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “ما حصل من تفجير ارهابي استهدف ارواح الناس بسبب تصريحات السياسيين الذين نعقوا بالطائفية مؤخرا وهم السبب الرئيس فيما يحدث في محافظة بابل”.

وأضاف انه “لطالما حذرنا الجميع الابتعاد عن التصريحات الطائفية خصوصا بعدما شهدت محافظة بابل استقرار امني في المحافظة ولكن مع الاسف الشديد عاود بعض السياسيين التصريحات الطائفية والتي حاولوا من خلالها خلط الاوراق واعادتنا الى المربع الأول”.

وأشار إلى أنه “يجب محاسبة كل من يحاول اثارت النعرات الطائفية سواء كان من السياسيين اومن غيرهم لضمان الحفاظ على السلم الامني والمجتمعي في محافظة بابل”، داعيا القوات الأمنية إلى “اخذ الحيطة والحذر والضرب بيد من حديد على كل من يحاول استهداف امن بابل والحفاظ على حياة المواطنين من اي استهداف او عمل ارهابي يحصل مستقبلا”.

وانفجرت دراجة مفخخة، أمس الجمعة، قرب محلات العطور والملابس في سوق المسيب شمال بابل أسفرت عن إصابة عشرات المدنيين ووقوع اضرار مادية كبيرة.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.