نائب بشأن استهداف الحشد: نستغرب الموقف الخجول لرئيس الوزراء

0 193

أكد النائب عن تحالف الفتح، همام التميمي، بعد الاستهداف المتكرر للحشد الشعبي يجب ان يكون هناك موقف من الرئاسات الثلاث والقوى السياسية، فيما أعرب عن استغرابه من الموقف الخجول لرئيس الوزراء.

 وقال التميمي في حديث متلفز تابعته /البراق نيوز/ إن “الحشد الشعبي جزء من المؤسسة العسكرية ويأتمر بأمر رئيس الوزراء، ونستغرب من الموقف الخجول لرئيس الوزراء بشأن استهداف الحشد”.

وأضاف أنه “بعد استهداف مقرات الحشد وترسانة الاسلحة لهم، واستهداف ابناء الحشد في اللواء 45، اليوم، يجب ان يكون هناك موقف من الرئاسات الثلاث والقوى السياسية بشأن استهداف الحشد “، مشيرا الى أن “هناك أكثر من ثمانية آلاف مقاتل أمريكي على ارض العراق ربما سيكونون رهائن لدى الشعب العراقي”.

وأوضح التميمي أن “الهجمات الحالية على الحشد يبرر لهجمات مستقبلية تستهدف زعماء او مدنيين”، مبيناً أن “وجود الحشد وهكذا منظومة قتالية، يمنع النتاجات المستقبلية لدى الصهيوأمريكية في العراق”.

ولفت إلى أن “دور التحالف الدولي كان سلبيا في فترة القتال على تنظيم داعش”، مؤكداً أنه “خلال 4 سنوات لم نشاهد دور للتحالف الدولي لقصف صهاريج تهريب النفط ل‍داعش وبالتالي كان النفط الممول الرئيسي للتنظيم”.

 374 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.