القانون: هذا هو الرد الأمثل لضرب أميركا وإسرائيل

0 195

رأى النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، أن تمتين العلاقات مع الدول التي لها خلافات مع أميركا هو “الرد الأمثل لضرب أميركا وإسرائيل”.

وقال البعيجي، في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إن “على الحكومة العراقية التوجه الى تمتين العلاقات مع الدول العظمى التي لها خلافات مع امريكا والتحالف معها هو الحل الناجع لضرب امريكا واسرائيل في نفس الوقت على اعتبار ان الامريكيين هم من وفر الغطاء للكيان الصهيوني والراعين لهم”.

وأشار إلى، أن “تمادي اسرائيل وقيامها باستهداف المواقع العسكرية داخل اراضينا لم يأتي من فراغ انما جاء برعاية وموافقة امريكية بفتح الاجواء العراقية لهم وهم من دبروا كل هذا الامر وهم شركائهم باستهداف اراضينا”.

وتابع البعيجي، أن على “الرئاسات الثلاث ان تبتعد عن الاستنكار والشجب جراء هذا الاعتداء السافر والتوجه الى عقد تحالفات مع الدول العظمى من اجل توفير الحماية الدولية لبلدنا وهذا الامر على الحكومة العراقية ان تتحرك عليه وتدعم من قبل الرئاسات الاخرى بعيدا عن اجواء الخلافات”.

وأوضح، أنه “يجب التكاتف من قبل الجميع من اجل حماية البلد من اي استهداف خارجي ويكفي ما حصل لبلدنا من ويلات بسبب العدوان الصهيوامريكي لذلك يجب القيام بكافة الخيارات لضمان حماية البلد من اي استهداف خارجي تقوم به امريكا او اسرائيل فهم وجهان لعملة واحدة”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.