الخبير الامني: الحكومة تتهرب من مسؤولية الرد على اعتداءات إسرائيل

0 181

بين الخبير الامني حسين الكناني، اليوم الخميس، ان الحكومة تحاول اتهام جهات مجهولة باستهداف قطعات الحشد الشعبي ومقاره على الرغم من اعتراف الكيان الصهيوني بتنفيذ تلك الضربات، موضحا ان الحكومة تحاول تجنب المسؤولية وعدم تصديق ان الكيان الصهيوني هو من قام بتلك الاستهدافات.

وقال الكناني في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “قيام الحكومة بالرد على الاعتداء الصهيوني على الحشد ومقاره، امر مستحيل بسبب هيمنة الادارة الاميركية على القرار السياسي والعسكري في العراق”، مبينا أن “الحكومة مازالت ضعيفة، وبالتالي فأن محور المقاومة بإمكانه الرد على الاستهدافات الصهيونية من خلال استهداف القواعد الاميركية في العراق”.

وأضاف، ان “الكيان الصهيوني اعترف بالتلميح الى انه وراء استهداف الحشد الشعبي، الا ان الحكومة تحاول عدم تصديق ذلك وتعطي المبررات لذلك الكيان، وتحمل جهات مجهولة مسؤولية هذه الضربات، من اجل ابتعادها عن مسؤولية الرد على هذه الاستهدافات”.

وبين الكناني، أن “اجراءات الحكومة خجولة وضعيفة، كما انها تعلم ان الادارة الاميركية والكيان الصهيوني لن يلتزم بما اصدرته الحكومة في بغداد من اجراءات او ادانه سواء كانت بالأمم المتحدة او غيرها خاصة انها فقدت فاعليتها بسبب الهيمنة الأميركية”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.